يجب عليك ممارسة تمارين القلب قبل أو بعد تدريب القوة؟ تركي للمعلوميات 2020

يجب عليك ممارسة تمارين القلب قبل أو بعد تدريب القوة؟ تركي للمعلوميات 2020

في هذا الوقت من جائحة الفيروس التاجي ، يشعر العديد من الناس بالقلق والخوف. كشفت المقابلات التي أجريت في الشوارع مع الناس على الأخبار التلفزيونية أنهم كانوا يعترفون بحرية بأنهم خائفون من التواجد هناك ، رجالاً ونساءً ، كباراً وصغاراً.

الخوف لا يعني أنك لا تملك الشجاعة. الناس الذين ينهضون ويذهبون إلى المتاجر للحصول على إمدادات يظهرون الشجاعة على الرغم من خوفهم. وبالطبع يظهر الأطباء والممرضات والعاملين الصحيين مستوى آخر من الشجاعة والاهتمام.

ولكن على الرغم من الخوف والحزن ، يجب ألا يغيب عن أذهاننا المستقبل بعد هذا الوباء. هناك حياة مرة أخرى بعد ذلك. سيكون هناك متعة وسعادة ، والجري والقفز والنزهات والمشي. نعم ، قادم!

الحياة عادة موجات من الفرح والحزن والفرح مرة أخرى. المأساة تضرب بشكل غير متوقع ، نحن نبكي ونحزن القلب ، لكنها ترفع ونرى الشمس مرة أخرى ، وتستعيد الحياة لونها وقلوبنا خفة.

ممارسة تمارين القلب قبل أو بعد تدريب القوة؟

كانت جدتي حاملاً عندما ضرب وباء الإنفلونزا الإسبانية من عام 1918 إلى 1920 مجتمعها ، وأنجبت والدي في عام 1919 في وقت فوضوي عندما كانت المستشفيات والعاملين يعانون من المرض. كان والدي سابق لأوانه وتم وضعه في صندوق أحذية لأن 

الممرضات اعتقدوا أنه ميت ، وهو طفل مصاب بالأنفلونزا. لكنه لم يكن كذلك ، وقد لاحظته ممرضة ، وعاش ليتزوج ، لي ، كإبن ، وثلاث بنات. كانت لديه حياة زوجية سعيدة ، وكان منزلنا مليئًا بالضحك وأوقات المرح. كان لدينا أجداد والكثير من الأعمام 

والخالات الذين كانوا يزوروننا وكانوا يقضون أوقاتًا ممتعة. كانت طفولتي واحدة من الأفضل ، وأنا دائمًا أنظر إليها بذكريات جميلة.

ممارسة تمارين القلب قبل أو بعد تدريب القوة؟

ترى كيف تذوب المأساة والفوضى والقلق والخوف وتنسى؟ وسوف يختفي الحزن والمشقة في هذا الوقت مثل ضباب الصباح ، وفي ذلك اليوم الجديد المجيد ، هل ستفكر في الضباب الذي كان؟ لا أعتقد ذلك! وهذا هو الشيء: ستمر الأوقات السيئة. ستعود الأوقات الجيدة. ليس هذا فقط ، ولكن بسبب الأوقات العصيبة التي عانى منها الناس ، سيكون العالم مكانًا أفضل وأفضل.

لذلك لا تيأس! لا تستسلم. إنه مظلم ، نعم. لكن الفجر قادم. إنه أمر محزن ، نعم. لكن الفرح يتصاعد في الأسفل. بينما نركز على كل الأشياء الرهيبة التي تحدث ، نفتقد الفراشة التي تمر. نحن لا نرى الأوراق الخضراء الجديدة والرائعة تتنبأ بالحياة الجديدة والنمو 

الجديد الذي يحدث تحت أنوفنا. انظر حولك ، مثل القارب الذي ينظر في مقاله المليء بالحصى للحصول على بريق الذهب هذا ، وستجد الخير والجمال من حولك. استمع إلى الطيور التي تغني في الخارج. في مجمعات شقتك ، استمع إلى أصوات التعتيم 

للأشخاص الذين يتنقلون ويتحدثون ويقلبون الأطباق - كل علامات الحياة! الحياة التي ستندلع قريباً إلى العالم الواسع مرة أخرى ، تغمرنا بالضوضاء والنشاط والمرح والإثارة! وأكواب شاي هادئة مع كتاب في ظل شجرة. لا تحزن ، اصبر.

ممارسة تمارين القلب قبل أو بعد تدريب القوة؟

إذا كنت تفكر في أخذ حياتك. من فضلك لا تتركنا. نحن جميع الأشخاص الذين سوف تساعدهم في المستقبل ، والذين ستكون لطيفًا معهم. أنت ثمين ومطلوب. نحن بحاجتك. يمكنك أن تحدث فرقًا في هذا العالم بمجرد فعل واحد من اللطف تجاه الشخص المتضرر ، 

مثلما تتألم الآن. أن لست وحيدا في هذا. ابق معنا وقم بنشر فيروس اللطف ، وهو مرض شديد العدوى. دع هذه تكون مهمتك ، ولا تدع أي شيء يمنعك من القيام بذلك. سترى كيف ستختفي كآبتك!

لذلك دعونا جميعا نتحمل هذه المرة من الشجاعة والمثابرة لفترة أطول قليلا. كن مستعدًا للفجر الرائع الذي سيأتي بالتأكيد!

للحصول على صور جميلة ومشجعة للتصوير ، تصفح من خلال صوري للساحل والريف في جنوب أفريقيا ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق