أفضل خطة تحسين محركات البحث لعام 2020 تركي للمعلوميات


تحسين محركات البحث ، أو اختصارًا تحسين محركات البحث ليس شيئًا يمكنك القيام به مرة واحدة والراحة حتى الأبد. يواصل أكبر محرك بحث في العالم Google تحديث الخوارزمية الخاصة به والتي ستعثر على نتائج أعلى لنفس الكلمة الرئيسية تتغير بعد مرور 

بعض الوقت. على الرغم من أن هذا يحسن تجربة الأشخاص الذين يبحثون ، كمالك لموقع ويب ، يجب على المرء الاستمرار في إجراء تغييرات على جهود تحسين محركات البحث. دعونا نلقي نظرة على كيفية معالجة تغييرات خوارزمية Google لتحسين محركات البحث في 2020-

العثور على كلمات رئيسية جديدة ووضعها في الوضع الطبيعي


  • مع تقدم العام ، تنبثق الاتجاهات الجديدة فجأة ، مما يمنح العالم كله بعض الأشياء الجديدة ، وبعض الكلمات الجديدة. بالنسبة لمالكي مواقع الويب ، يمنحهم هذا بعض الكلمات الرئيسية الجديدة. يجب على المرء أن يتذكر أن الكلمات الرئيسية ربما تكون الجزء الأكثر تكاملاً من تحسين محركات البحث ، ويحتاج العثور على كلمات رئيسية جديدة مفيدة إلى بعض البحث والتركيز الجيد. بمجرد العثور عليها ، استخدمها في محتوى موقع الويب الخاص بك كما لو تم دمجها بشكل طبيعي فيه. بكلمات بسيطة ، لا تجعل الأمر يبدو كما لو كنت تطحن الكلمات الرئيسية في محتوى موقع الويب الخاص بك.


ربط موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح


  • لا تزال الروابط الخلفية القوية (حيث تقوم بربط روابط موقع الويب الخاص بك في مواقع أخرى) في طليعة تحسين محركات البحث خارج الصفحة. يساعدك هذا في الحصول على المزيد من المشاهدين إلى موقع الويب الخاص بك وجعل موقع الويب 

  • الخاص بك يحصل على ترتيب Google أفضل. حاول إعادة ربط موقع الويب الخاص بك مرة أخرى على مواقع الويب التي تتمتع بسلطة أقوى لإحداث تأثير أفضل. ثانيًا ، لا تحتفظ بالكثير من الروابط الصادرة لأن الكثير منها يؤثر على ترتيبك بشكل سلبي. أيضًا ، ركز على الحفاظ على الروابط ذات الصلة بين المواقع في المقالات ذات الصلة. حاول الحصول على روابط من موقع ويب مثل:


- الصفحات الصفراء: Google للعثور على نشاطك التجاري في الأنشطة التجارية المحلية.

- TripAdvisor: موقع رائع للحصول على العملاء المحليين للفنادق والمطاعم ودور الضيافة وما إلى ذلك.

- Whats On Web: دليل ويب رائع للترويج لموقع الويب الخاص بك مجانًا. حدد مكانك وأرسل موقع الويب الخاص بك.

المحتوى وإمكانية القراءة


المحتوى هو القوة الدافعة الرئيسية وراء جذب الأشخاص المهتمين بموقعك على الويب. هذه المرة ، يجب أن تتذكر أن تجعل المحتوى الخاص بك أطول. يبلغ متوسط   الكلمات لعمليات البحث الأعلى في Google حوالي 1900 ، ضع ذلك في الاعتبار. ولكن 

تذكر ، لا تلجأ إلى المحتوى المكرر لمجرد أنك تريد الحفاظ على حد الكلمات الخاص بك. هذا لا يبشر بالخير مع جوجل على ما يبدو. استخدم Google Search Console لتحديد المشاكل من هذا النوع. تساعد إضافة الوسائط المتعددة إلى المحتوى الخاص بك 

كثيرًا وفقًا للبحث. أخيرًا ، تذكر التحقق من جدوى موقعك على الويب. قم بتثبيت Toast SEO في موقع WordPress الخاص بك. لأنه يأتي مع مدقق سهولة القراءة. خلاف ذلك ، استخدم هذه القطع الأخرى المتاحة على الإنترنت.

أداء أكثر صحة للموقع


هناك العديد من الأشياء التي يمكنك غرسها لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك. أولاً وقبل كل شيء تحقق من سرعة تحميل صفحة موقع الويب الخاص بك. لذلك ، استخدم PageSpeed   Insights للتحقق من سرعة موقع الويب الخاص بك. ثانيًا ، إذا قمت بتثبيت 

أي مكونات إضافية يدويًا ، فابحث دائمًا عن البرامج الضارة لأنها قد تقلل من سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك كثيرًا. ثالثًا ، من المهم أيضًا تحسين المحتوى المرئي لموقعك على الويب. من الضروري أن تضعها على موقع الويب الخاص بك بطريقة تمكن كل مشاهد من مشاهدتك. كما أنها تبشر بالخير مع جوجل.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تحسين جهود تحسين محركات البحث لعام 2020 ، مع إبقائها متماشية مع أحدث خوارزمية Google.

قم بتسجيل الدخول إلى مواقع ويب آمنة ومأمونة باستخدام خوادم مخصصة للولايات المتحدة الأمريكية من Web Pundits.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق