يصبح التدوين أسهل عندما تفعل ما تعرفه تركي للمعلوميات 2020

يصبح التدوين أسهل عندما تفعل ما تعرفه تركي للمعلوميات 2020

إذا كنت تريد بدء مدونة ، فأنت لست وحدك. يبدأ العديد من الأشخاص إنشاء المدونات على أمل أن يكونوا قادرين على كسب المال على الجانب ، أو جلب المزيد من الأقدام إلى باب الطوب وقذائف الهاون ، أو حتى استبدال عملهم.

يعرف كل مدون يحصل على دخل من مدونته أن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها كسب المال هي الحصول على حركة المرور والحفاظ عليها. بدون قرائك ، لن تجني المال على الإطلاق.

هناك الكثير من الطرق لإيصالهم إلى هناك ، لكن السؤال هو - كيف تبقيهم يعودون؟ إذا لم يعجب القارئ بمدونتك على الإطلاق ، فسيغادر مدونتك ، ولن يعود أبدًا.


لماذا بدأت مدونتك؟


هل كان لكسب الكثير من المال حتى تتمكن من شراء جزيرة جنوب البحر الخاصة بك وتصبح ملك أو ملكة جنتك الخاصة؟

إذا كان الأمر كذلك ، حظًا موفقًا في مهمتك.

هناك مشكلة في طريقة التفكير هذه. لا يوجد خطأ في النجاح مالياً عن طريق تشغيل مدونة. ومع ذلك ، عندما يكون لديك الدافع الخاطئ ، قد لا تدرك النجاح الذي يمكنك تحقيقه.

وذلك لأن الإنترنت في هذه الأيام هو كل شيء عن العلاقات.

أنت وجمهورك

ما هي أفضل طريقة لإنشاء علاقات مثمرة دائمة مع جمهورك؟ إنه من خلال التحدث عن الأشياء التي تعرفها بشكل وثيق. إذا كنت موردًا رائعًا للمعرفة والخبرة عندما يتعلق الأمر بتربية وحصد أشجار العرعر ، فهذا هو ما يجب أن تدون عنه!

يبدأ الكثير من المدونين في محاولة الدخول إلى حقل يرونه يحتوي على الكثير من المال. يحدث هذا كل يوم مع أسواق فقدان الوزن وإصلاح العلاقة. لا تفهموني بشكل خاطئ ، إذا نجحت في مساعدة شخص ما أخيرًا على إنقاص الوزن عندما يكون لديهم علاقة ، أو إصلاح العلاقة ، فأنت تكسب المال من خلال القيام بشيء جيد.


ومع ذلك ، قد لا تعرف الكثير عن هذه المواضيع.


من ناحية أخرى ، عندما تبدأ مدونة Juniper Trees For Profit ، فأنت تعرف بالفعل كل ما تحتاج إلى معرفته. أنت تعرف أكثر من جمهورك ومنافسيك. سيظهر شغفك ومعرفتك في هذا المجال في كل ما تفعله ، وكتابتك ، وتسويقك ، والعلاقة التي تبنيها مع جمهورك.

إحدى أفضل الطرق لفهم ما يحتاجه جمهورك بالضبط ، هي بدء مدونة حيث تعرف بالفعل كل شيء عن موضوع معين.

هل أنت مستعد لتكون مدونًا أفضل؟ اكتشف 21 مهمة وأنشطة مختلفة ليوم واحد للحصول على المزيد من الحركة ، والمزيد من العملاء المحتملين ، والمزيد من العملاء والمزيد من المبيعات. تنزيل قائمة المراجعة المجانية الخاصة بي ، 21 يومًا إلى مدونة أفضل في

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق