تجربة فصول YouTube الجديدة تجعل الاستماع إلى الموسيقى التصويرية للألعاب أفضل


تجربة فصول YouTube الجديدة تجعل الاستماع إلى الموسيقى التصويرية للألعاب أفضل


يقوم موقع YouTube حاليًا بتجربة إضافة فصول إلى "مجموعة صغيرة" من مقاطع الفيديو على أجهزة Android و iOS وأجهزة سطح المكتب. بدلاً من العثور على الطوابع الزمنية وعناوين الأغاني ذات الارتباط التشعبي والنقر فوقها في وصف 

الفيديو ، تتضمن هذه الميزة الجديدة تلك البيانات الوصفية في شريط التقدم الأحمر المدمج في مشغل الفيديو. بدأت هذه التجربة في أوائل شهر أبريل ، وهو وقت نشر المنشورات مثل Android Police لأول مرة عنها ، ولكن قد يتم طرحها لعدد أكبر من الأشخاص.

هذه أخبار مرحب بها إذا كنت مثلي تستخدم YouTube كمصدر للاستماع إلى الموسيقى التصويرية لألعاب الفيديو الطويلة 

والموسيقى الغامضة الأخرى غير المتوفرة على Spotify أو غيرها من خدمات البث الرئيسية. يبدو أيضًا مفيدًا لجميع أنواع منشئي المحتوى الذين يرغبون في تقسيم محتوى الفيديو إلى فصول صغيرة الحجم.

المواقيت أهم من أي وقت مضى

لقد وجدت نفسي أفوز في اليانصيب تمامًا على هذا الجهاز وتمكنت من الوصول إلى ميزة الفصول الجديدة في عدد قليل من مقاطع الفيديو التي أشاهدها كثيرًا على سطح المكتب في المنزل وهاتف Android. قد تختلف المسافة المقطوعة الخاصة بك ، ولكن 

بالنسبة لي ، عملت على تجميع فيديو من الإيقاعات الباردة من الموسيقى الشخصية Persona 5 بالإضافة إلى تحميل Masayoshi Takanaka's An Insatiable High ، وهو ألبوم لعام 1977 يُشبعني بمشاعر جيدة.

ومع ذلك ، على الرغم من أن العديد من مقاطع الفيديو المفضلة لدي تحتوي على قائمة شاملة من الطوابع الزمنية في الوصف ، 

فإن العديد منها لم يكن لديها فصول في مشغل الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، لم تظهر الفصول في مقاطع الفيديو التي تدعم الميزة عندما حاولت تضمينها في هذه المشاركة. إنه عمل قيد التقدم ، لذا يمكن مسامحته الآن.

تجربة فصول YouTube 

تتطابق العناوين والطابع الزمني مع البيانات الوصفية لوصف الفيديو.
على حد علمي ، لا يعمل هذا مع قوائم التشغيل المؤلفة من عدة مقاطع فيديو ؛ يبدو أن التجربة تركز على إدراج فواصل في 

مقاطع الفيديو الطويلة. ربما تكون هذه خطوة نحو جعل مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو على YouTube ، وخاصة تلك التي 

تركز على الموسيقى مثل تلك المذكورة أعلاه ، أسهل في تشغيل المقطع الصوتي على YouTube Music. ومع ذلك ، فإن فواصل الفصل التي رأيتها على YouTube لم تكن مرئية بعد في تطبيق YouTube Music.

الآن ، ليس لدي هواجس عند الانتقال إلى وصف الفيديو للعثور على طابع زمني (بفضل المعلقين الكريمة للقيام بالخدمة) ، على الرغم من أنه من المسلم به أنه من الأسهل بكثير التنقل بين الفصول مباشرة من خلال الفيديو. ربما يكون الجزء المفضل لدي من 

التجربة هو لمسة واجهة صغيرة في تطبيق Android (لم تكن موجودة في تطبيق iOS عندما حاولت) والتي تطلق اهتزازًا 

صغيرًا أثناء تحريك إصبعك عبر شريط تقدم الفيديو لإخبارك بموعد لقد تجاوزت بداية فصل جديد. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تحاول العثور على بداية الأغنية التالية بسرعة.

أفترض أن هذه الميزة لا تزال غير متاحة لمعظم الأشخاص ، ولا تعمل مع العديد من تحميلات الألبومات الطويلة التي أستمتع 

بالاستماع إليها على YouTube. ولكن إذا كان لديك دقيقة واحدة ، فلن يؤلمك فحص جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول لمعرفة ما إذا كان يمكنك الانتقال إلى فصول مختلفة في مقاطع الفيديو الطويلة المفضلة لديك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق