يمكن لـ Teslas الآن رؤية وإبطاء إشارات المرور وإشارات التوقف

يمكن لـ Teslas الآن رؤية وإبطاء إشارات المرور وإشارات التوقف

تطرح تسلا تحديث برنامج لبعض سياراتها الجديدة التي ستسمح لها برؤية إشارات المرور والرد عليها والرد عليها ، وهي ميزة أثارها الرئيس التنفيذي إيلون ماسك لسنوات.

التحديث متاح فقط لأصحاب سيارات تسلا المجهزة بالإصدار الثالث من الكمبيوتر المحمول الذي يشغل الطيار الآلي ، والذي يشار إليه باسم "الأجهزة 3." بدأت الشركة في تثبيت هذا الكمبيوتر على جميع المركبات الجديدة العام الماضي (وتقدم ترقيات للمركبات 

القديمة) ، على الرغم من أن المالكين يجب أن يدفعوا أيضًا مقابل إصدار "القيادة الذاتية الكاملة" من الطيار الآلي لاستخدام "إشارة المرور وإيقافها" الجديد ميزة التحكم في التوقيع ".

عند تفعيلها ، ستعمل الميزة على إبطاء السيارة إلى نقطة توقف لإشارات المرور وإشارات التوقف. سيتعين على السائق الانسحاب مرة واحدة على ساق الطيار الآلي أو النقر على دواسة الوقود للمتابعة من خلال التقاطع بعد ذلك - حتى إذا كان الضوء أخضر. 

يكرر تسلا في ملاحظات الإصدار أن الطيار الآلي لا يزال لن يؤدي دوره ، ويقول إن الميزة الجديدة "لن تتحكم في جميع التقاطعات". على سبيل المثال ، لن تعمل في معابر السكك الحديدية أو معابر المشاة.

يمكن لـ Teslas الآن رؤية وإبطاء إشارات المرور وإشارات التوقف


يشدد تسلا أيضًا في ملاحظات إصدار تحديث البرنامج على أن ميزة إشارات المرور وإيقاف التحكم في وضع التشغيل "تجريبية" ، وأنها "قد تكون متحفظة وبطيئة في كثير من الأحيان في البداية".


وعد موسك منذ فترة طويلة بأن سيارات تسلا ستتمكن يومًا ما من قيادة نفسها في جميع المواقف. ولكن لا تستطيع أي من سيارات Tesla حاليًا القيام بذلك ، على الرغم من أن الشركة تبيع نسخة "ذاتية القيادة" من الطيار الآلي. بدلاً من ذلك ، ما 

يحصل عليه المالكون حقًا عندما يدفعون مقابل "القيادة الذاتية الكاملة" هو الوصول إلى الميزات الإضافية مثل إشارات المرور وإيقاف التحكم في الإشارة أو التغييرات التلقائية في الممر ، عند طرحها ، مع الوعد بأن مجموع هذه الميزات ذات يوم سوف يساوي الحكم الذاتي الكامل.

يمكن لـ Teslas الآن رؤية وإبطاء إشارات المرور وإشارات التوقف

بالضبط عندما يدرك الملاك أن القيمة الكاملة هي لعبة تخمين كاملة ، مثل معظم الأشياء مع Tesla عندما يتعلق الأمر بالجداول الزمنية. عندما قام Musk بإثارة نسخة تطويرية من ميزة التحكم في إشارات المرور وإيقاف الإشارة في عام 2018 ، على سبيل 

المثال ، قال: "سيتمكن Tesla قريبًا من الانتقال من مرآبك في المنزل إلى وقوف السيارات في العمل بدون إدخال السائق على الإطلاق."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق