تتضمن بروتوكولات التنظيف الجديدة لدى Airbnb وظائف شاغرة على مدار الساعة

تتضمن بروتوكولات التنظيف الجديدة لدى Airbnb وظائف شاغرة على مدار الساعة


تقدم شركة Airbnb منصة تأجير منازل قصيرة المدى "مبادرة تنظيف محسنة" جديدة ستدخل حيز التنفيذ في مايو وتتضمن فترة شاغرة على مدار 24 ساعة بين الحجوزات ، وفقًا لمدونة نشرتها الشركة. بروتوكول التنظيف الجديد غير مطلوب لمضيفات 

الممتلكات ، ولكن سيتمكن الضيوف من معرفة المضيفين المشاركين في مبادرة التنظيف في نتائج البحث على النظام الأساسي.

تدعي Airbnb أن هذا هو "أول بروتوكول موحد شامل للتنظيف والتعقيم في صناعة المشاركة المنزلية" وأن عملها من أجل التوصل إلى بروتوكول التنظيف "يتم إخطاره بالمعايير المنشورة من قبل المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها 

(CDC) ؛ كبار الخبراء مثل الدكتور فيفيك مورثي ، الجراح العام السابق للولايات المتحدة ؛ والشركات في قطاع الضيافة والنظافة الطبية ، مثل Ecolab ".

وظائف شاغرة على مدار الساعة

قال متحدث باسم Airbnb في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى The Verge ، بعد الضغط عليه للحصول على تفاصيل حول العلم الكامن وراء مبادرة التنظيف الخاصة به ، إن "العلم وراء COVID-19 مستمر في التطور ، وسنواصل العمل للتأكد من أن 

إرشاداتنا تعكس أحدث المعلومات المقدمة متوفرة من قبل كبار الخبراء والسلطات الطبية. "

يجب أن تستمر المضيفات في الالتزام بالقواعد الاجتماعية المحلية وقواعد المأوى في المكان
توصيات مركز السيطرة على الأمراض (CDC) الحالية لتنظيف مبنى بعد زيارة شخص مصاب بالفيروس التاجي الجديد هي 

إغلاق المناطق التي يستخدمها الشخص المريض ، وفتح النوافذ لزيادة دوران الهواء ، والانتظار لمدة 24 ساعة قبل التنظيف والتطهير.

يقول Airbnb أنه يجب على المضيفين الاستمرار في الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي المحلي والمأوى التي قد تؤثر على ما إذا كان بإمكانهم حجز الضيوف في ممتلكاتهم.

وظائف شاغرة على مدار الساعة

وقالت Airbnb إن بروتوكول التنظيف سيتطلب من المضيفين استخدام قائمة المنتجات المعتمدة. إذا كان المضيفون غير قادرين على الالتزام بمتطلبات بروتوكول التنظيف ، يمكنهم اختيار استخدام ما تطلق عليه الشركة مخزنًا مؤقتًا للحجز ، حيث يوافق 

المضيفون على إبقاء ممتلكاتهم شاغرة - باستثناء التنظيف - لمدة 72 ساعة. ستنطبق نفس فترة الانتظار لمدة 24 ساعة قبل دخول المبنى للتنظيف.

لم تعالج Airbnb سؤالًا حول ما إذا كان سيتم تعويض المضيفين لشراء منتجات التنظيف المعتمدة. تتضمن الإرشادات الخاصة ببروتوكولات التنظيف أيضًا توصيات بشأن معدات الحماية الشخصية - مثل الأقنعة والقفازات - التي يجب أن يرتديها المضيفون أثناء تنظيف خصائصهم.

كان لدى Airbnb خطط للاكتتاب العام هذا العام تم تهميشها من قبل الوباء. وشهدت الشركة إيرادات تزيد عن 4.8 مليار دولار لعام 2019 ، وفقًا لرويترز.

واجهت الشركة بعض مضيفيها وهي تتكيف مع الوباء. في الشهر الماضي ، مددت Airbnb سياسة الظروف المخففة التي تسمح للضيوف بإلغاء حجز مؤهل دون فرض رسوم على الحجوزات بين 14 مارس و 14 أبريل.

في البداية ، لم يكن هناك تعويض متاح للمضيفين بموجب شروط الإلغاء الجديدة ، لكن الشركة أعلنت لاحقًا أنها ستخصص 250 مليون دولار للمساعدة في دفع المضيفين مقابل الحجوزات المفقودة. كما مددت فترة الإلغاء بدون عقوبة لتشمل الحجوزات بين 14 مارس و 31 مايو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق